أفضل شركات التأمين الطبي أكتشفها في مكان واحد أونلاين

أفضل شركات التأمين الطبي للأفراد و التأمين الطبي للشركات مجتمعة علي موقع أمان ليك عشان تقدر تقارن عروض التأمين المختلفة بكل التفاصيل و الأسعار في دقائق معدودة ( إضغط هنا لمقارنة العروض) . والعروض كلها بتكون مقدمة من أفضل شركات التأمين الصحي المسجلة في هيئة الرقابة المالية في مصر وقد تم إختيار كل شركة بعناية لضمان جودة الخدمة المقدمة لعملائنا و كذلك تنوع الخيارات لتناسب الإحتياجات المختلفة لعملاء أمان ليك.

قائمة بشركات التأمين المتعاقدة مع أمان ليك في التأمين الطبي الفردي:

شركة أليانز - Allianz :

هي شركة تأمين ألمانية رائدة في مجال التأمين مقرها الرئيسي في ميونيخ و هي أحد أكبر شركات التأمين في العالم و لها تواجد في العديد من الدول. أليانز موجودة في السوق المصري منذ عشرات السنين و تعمل تحت المسمي الحالي "أليانز مصر" من سنة 2004 – يوجد للشركة 16 فرع بيغطوا محافظات مختلفة و مقدم الخدمة الخاص بها في التأمين الصحي هي شركة نيكست كير (Next Care)  و تقدم شركة أليانز برامج تأمين طبي دولي للأفراد لتغطية تأمينتية في الخارج.

الشركة اللبنانية السويسرية تكافل - Libano Suisse Takaful :

هي شركة تأمين لبنانية تأسست في 1959 و متواجدة في 7 سبع دول عربية و تعمل في مصر من سنة 2011 و هي متخصصة في التأمين التكافلي الصحي و كذلك التأمين التكافلي علي الحياة فقط و لها فروع في القاهرة , الإسكندرية و طنطا و مقدم الخدمة الطبية الخاص بها هو شركة (GlobeMed)

شركة أروب - Arope  :

هي شركة تابعة لمجموعة بلوم  اللبنانية و هي المالكة أيضاً لبنك بلوم في مصر و تعتبر من أكبر المجموعات المالية في لبنان و لها تواجد في عدة دول في الشرق الأوسط. و تعمل شركة أروب في مصر من عام 2008 و لها فروع في القاهرة و الإسكندرية. و مقدم الخدمة الطبية الخاص بها هو شركة (GlobeMed) و شركة (MedNet)

قائمة بشركات التأمين المتعاقدة مع أمان ليك في التأمين الطبي للشركات :

بالإضافة لتقديم عروض تأمين طبي للشركات من أليانز و اللبنانية السويسرية تكافل و أروب أمان ليك أيضاً متعاقد مع بعض شركات التأمين في التأمين الطبي للشركات فقط و تتضمن الشركات التالية:

شركة أكسا - AXA :

أكسا هي شركة فرنسية و تعتبر إحدي أكبر شركات التأمين الأوروبية و لها تواجد في عديد من دول العالم وهي من أحدث الشركات العالمية في مصر بدخولها السوق عن طريق الإستحواذ علي شركة السي أي أل CIL التي كانت تتبع البنك التجاري الدولي في 2015 و تعتمد شركة أكسا علي تقديم الخدمة الطبية بنفسها و لها عيادة خاصة بها و كذلك خدمة AXA my doctor  و التي تقدم الإستشارات الطبية عن بعد من خلال تطبيق علي الموبايل.

شركة تشب - Chubb :

هي من أكبر شركات التأمين الأمريكية و تتواجد في أكثر من 50 دولة و تعمل فى مصر منذ 2003 و مقدم الخدمة الطبية لها هو (Mednet)

معلومة إضافية: ما هو دور مقدم الشبكة الطبية؟

يقوم مقدمي الشبكة الطبية مثل جلوب ميد و نكيست كير بالتعاقد مع مستشفيات , أطباء  , صيدليات و معامل أشعة و تحاليل لتكوين شبكة طبية شاملة لعملاء شركة التأمين بحيث أن العلاج داخل الشبكة لا يتطلب من العميل دفع أي مبالغ ما عدا نسبة التحمل و يدير كذلك عملية الحصول علي الموافقات بشكل موضوعي لضمان عدم وجود تضارب في المصالح إذا كانت إدارة الموافقات هي من إختصاص شركة التأمين أيضاً. و لمعرفة تفاصيل أكتر عن التأمين الطبي أضغط هنا.

التأمين الطبي من أمان ليك

يوجد في السوق المصري شركات أخري للتأمين الطبي و لكن في أمان ليك تم إختيار أفضل شركات التأمين الطبي الدولية ذات المصداقية و السمعة الجيدة في تقديم خدمة التأمين الصحي للأفراد أو للشركات. و مع تعدد البرامج المقدمة من كل شركة فمن خلال إستخدام الموقع بيتم إظهار أفضل العروض الملائمة لكل عميل و في حال عدم الإستقرار علي وثيقة التأمين من المعلومات المتاحة أونلاين بيتم التواصل من خلال أحد ممثلينا المختصين في التأمين الصحي للإجابة علي أي إستفسارات و المساعدة في إختيار العرض المناسب.

و في حالة حصولك علي التأمين لأسرتك أو شركتك من أمان ليك بتحصل علي خدمة عملاء إضافية تتمثل في مسئول حساب Account Manager ممكن التواصل معاه للمساعدة في أستخدام التأمين.

 

أفضل شركات التأمين الطبي
Tagged on: